بث مباشر ماتشات الدوري الفرنسي - ماتش اليوم

جدول بث مباشر ماتشات اليوم، ننقل فيه جميع مباريات الدوري الفرنسي لحظة بي لحظة، جدول ماتش اليوم نوفر فيه ماتشات لي لأندية كرة القدم المحترفة الفرنسية التي تنشط في الدوري الفرنسي بصفة عامة.

نقدم لكم بث مباشر ماتشات اليوم لي دوري الفرنسي بجودة عالية كل مباريات الدوري الفرنسي تجدها على موقعنا كورة شوت، لي متابعت اهم ماتشات الاندية الفرنسة أول بي أول التي يتم نقلها على قنوات بين سبورت، كل تلك الماتشات نوفرها على جدول ماتش اليوم.

معلومات عامة عن الدوري الفرنسي - ماتش اليوم

الدوري الفرنسي الدرجة الأولى‏ هو مسابقة الدوري لأندية كرة القدم المحترفة داخل فرنسا. تأسس بنظامه الحالي عام 2002، ويعتبر أحد دوريات النخبة على مستوى العالم، لمتابعة اهم مباريات الدوري الفرنسي موقع كورة شوت يفرها هنا على جول ماتش اليوم.

صفحة ماتشات اليوم تبث جميع مباريات الدوري الفرنسي لأنه يعدّ أحد دوريات النخبة على مستوى المحلي و العالم. وينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي بحلول شهر مايو، ويتكون الدوري من 20 ناديًا، يخوض كل نادي منهم 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مواجهة في الموسم الواحد، تلعب اغلب المباريات يومي السبت و‌الأحد، ويتم نقل كل هذه الماتشات عبر جدول ماتش اليوم.

جدول ماتش اليوم نبث فيه اهم ماتشات الاندية الفرنسية

تتميز صفحة ماتشات اليوم ببث مباريات كل من نادي سانت إتيان ومرسيليا وباريس سان جيرمان بحيث تتميز بحصدها لي أكثر عدد من الألقاب في الدوري الفرنسي، فكل منهم حقق الدوري في عشر مناسبات او اكثر، وجدول ماتش اليوم ينقل بث مباشر لي كل المقابلات الخاصة بهذه الاندية وغيرها على صفحة ماتشات اليوم.

1 - باريس سان جيرمان

نبث ماتشات نادي باريس سان جيرمان لانه يعتبر من أهم الاندية في دوري الفرنسي، حيث حقق فريق باريس سان جيرمان 8 ألقاب من أصل عشرة في سنوات الأخيرة، أخر هذه الألقاب حققها في الموسم الماضي 2022، كل مباريات الفريق متوفرة في جدول ماتش اليوم.

2 - أولمبيك مارسيليا

نادي أولمبيك مارسيليا تأسس عام 1899 وحقق لقب الدوري الفرنسي تسع مرات وفاز بي كأس فرنسا عشر مرات و‌كأس الرابطة الفرنسية ثلاث مرات و‌كأس الأبطال الفرنسي مرتين و‌حقق دوري أبطال أوروبا مرة واحدة وننقل كل ماتشات أولمبيك مارسيليا على جدول ماتشات اليوم.

3 - نادي سانت إتيان

على جدول ماتش اليوم ننقل ايضا كل مباريات فريق سانت إتيان لانه هو أكثر فريق حقق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بجاني فريق باريس سان جيرمان، على صفحة ماتشات اليوم ننقل كل مباريات سانت إتيان الذي حقق أول ألقابه في سنة 1957، أما باقي الألقاب، فقد حققها في الفترة بين 1964 و 1981.

4 - نادي موناكو

كما ايضا نبث ماتشات نادي موناكو الذي تأسس بتاريخ 23 أغسطس 1924 بمدينة موناكو في فرنسا، محلياً، حقق موناكو بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ثمانية مرات، و فاز بالدوري الدرجة الثانية مرة واحدة، وبكأس فرنسا 5 مرات، لمتابعة اهم ماتشات نادي موناكو تجدها في جدول ماتش اليوم لي دوري الفرنسي

جدول ماتش اليوم عدد القاب الاندية في دوري الفرنسي

  1. باريس سان جيرمان برصيد 10 القاب
  2. سانت إيتيان 10 القاب
  3. مارسيليا برصيد 9 القاب
  4. موناكو 8 القاب
  5. نانت 8 القاب
  6. ليون 7 القاب
  7. ستاد ريمس برصيد 6 القاب
  8. بوردو برصيد 6 القاب
  9. نيس برصيد 4 القاب
  10. ليل برصيد 4 القاب
  11. ستراسبورغ برصيد لقب واحد
  12. لانس برصيد لقب واحد
  13. مونبيلييه برصيد لقب واحد

ماتشات اليوم على جدول ماتش اليوم تابع لي كورة شوت

موقع كورة شوت يقدم بث مباشر لي ماتشات كورة القدم بجودة عالية ولي اهم مباريات دوريات الكبرى مثل دوري الانجليزي وايضا بث اهم مباريات دوري الفرنسي و نقل اهم لقائات دوري الاسباني و دوري الاسباني و يقدم موقع كورة شوت ايضا بث مباشر مباريات دوري الايطالي.